المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخذ تمويل من العائلة أو الأصدقاء ( نص مترجم)



سارة كمال
12-22-2013, 02:48 PM
أخذ تمويل من العائلة أو الأصدقاء


عيوب أخذ تمويل (http://www.accdiscussion.com/t7838/) لعملك من عائلتك أو أصدقائك



العلاقات ...إذا كان عملك متعسراً و إن كنت تكافح بشدة لتسديد ما أخذته من مال من أحد من عائلتك أو أصدقائك فاعلم أنك على وشك خسارة علاقتك مع هذا الشخص .



الإستقرار ...أفراد العائلة أو الأصدقاء يميلون إلى الإستقرار فى حياتهم وهم ليسوا بمؤسسات ولديهم الكثير من الإلتزامات الأسرية لذلك أى تأخير فى سداد ما أخذته منهم يؤثر بالسلب على حياتهم الشخصية وإستقراراها بشكل مباشر .



الخبرات ...قد يفتقر أصدقائك و أسرتك لبعض الخبرات ولا يعلموا فى أى شئ سوف تقوم بإستغلال أموالهم ، و مدى نجاح فكرتك .


فإن كنت حقاً مضطراً لأخذ نقود من أحد من أسرتك أو أصدقائك فعليك أن تتفادى الوقوع فى سلبيات النقاط السابقة بإتباع ما يلى :



أخذ نصيحة من شخص يتمتع بالخبرة ...لا يهم الأن إن كان مشهوداً لك بالتفكير الجيد أم لا فالأكثر أهمية هو أن تتأكد من شخص خارج الموضوع أن ما أنت بصدد القيام به هو فكرة جيدة بالفعل وأنها تحمل نسب نجاح مرتفعة يمكنك من خلالها أن تضمن قدرتك على رد ما سوف تستدين به من الشخص الذى تربطك به أى علاقة .



الإتفاقية المكتوبة ...عليك أن تثبت حجم المبلغ الذى تدين به فى ورقة رسمية فهذا ضمانة و عربون ثقة بين كلا الطرفين و يجنبك حدوث المشكلات .



التوقعات ...قد تأمل فى تحقيقك لأرباح كبيرة خلال عام واحد ، فهذا ما تخطط له ..قد يدخل صديقك بتمويله فى مقابل جهدك ، وفى هذة الحالة يجب أن تقدم له رؤى واقعية ، فلا تعده بعائدات ضخمة ، بينما تشير الدلائل إلى تحقيق مكاسب و عائدات جيدة وفقط . و كما يجب عليك أن تتأكد من ملاءة هذا الشريك حتى لا تتعرض لعجز فى التدفقات النقدية (http://www.accdiscussion.com/t8144/) لاحقاً.



*** من الموضوعات ذات الصلة :


كيف تنقذ عملك من البداية ؟ ( نص مترجم) (http://www.accdiscussion.com/t8828/)

sfzt2010
04-01-2014, 02:01 PM
بارك الله فيك