المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج zfloos أول برنامج كويتي محاسبي سحابي



rawaa ra
07-07-2019, 06:10 PM
ان ركب التطور الإلكتروني المتلاحق في الغرب بشتى بل وبجميع المجالات لمتسارع تسارعا يكاد المرء لا يقوى على ملاحقته وتسعى الدول العربية والخليجية على وجه الخصوص إلى ان تكون في الصفوف الأولى من هذا الركب غير متأخرة عن الركب الغربي والأوروبي المذهل ويأتي برنامج زي فلوس ليؤكد على أن الكويت هي رائدة الأعمال في الشرق الأوسط ويأتي هذا التاكيد من خلال برنامج زي فلوس السحابي الذي سيدخل تقنيات جديدة فى برامج المحاسبة فى المنطقة كأول برنامج عربي يحقق مجموعة متكاملة من الحلول والمميزات.ZFloos (https://zfloos.com/) هو أول برنامج محاسبي سحابي كويتي متوفر باللغتين العربية و الانجليزية تقوم فكرته على تقديم منصة متكاملة وآمنة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لإدارة مشروعاتهم والاطلاع على أهم القوائم المالية و تحليلها و مقارنتها و الحصول على قوائم الأرباح و الخسائر و الميزانية و التدفقات النقدية بطريقة بسيطة ومرنة واحترافية في نفس الوقت دون الحاجة للاستعانة بخبراء أو تطبيقات معقدة. وإليك أهم الأسباب التي تجعل من ZFloos (https://zfloos.com/) اختيارك الأمثل:




برنامج ZFloos برنامج سحابي يعمل بشكل كامل عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تحميل أو تفعيل برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج ZFloos يقدم دعم فني وتقني على مدار الساعة لعملائه، بحيث يمكنك التواصل معنا في أي وقت ومن كل مكان.
البرنامج يدعم اللغتين العربية والإنجليزية بشكل كامل، بحيث يمكنك إصدار الفواتير باللغتين بمنتهى الاحترافية والسهولة.
يقوم ZFloos بتوفير أعلى معايير الأمان والخصوصية لعملائه من خلال أحدث البروتوكولات المتفق عليها عالمياً لحمايتك من الاحتيال، وتأمين معلوماتك الشخصية، وحساباتك البنكية على مدار الساعة.
ZFloos محمي بموجب شهادة SSL والتي تعمل كغلاف لحماية معلوماتك الشخصية وبياناتك الهامة خلال انتقالها من المتصفح الخاص بك إلى موقعنا الإلكتروني من خلال تشفيرها بنسخة 256-bit SSL، ومنع أي شخص من سرقتها.
ZFloos يوفر خاصية الدفع الإلكتروني والتي تتيح لك تحصيل أموالك عن طريق بوابات دفع محلية وعالمية "حالياً داخل دولة الكويت ومستقبلاً في العالم كله".
يتيح ZFloos قبول دفعات مالية بعملات مختلفة مما يسهل عملك ويتيح لك الفرصة الكاملة للتوسع والوصول إلى جمهور أوسع من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
يعمل ZFloos على حفظ جميع البيانات الخاصة بالدفعة المالية التي تتم عن طريقه مثل IP، والدولة التي تم التحويل منها، رقم الدفعة المرسلة، رقم Track ID، وID Payment وغيرها.
يوفر البرنامج نظام متميز لتتبع المصروفات والإيصالات الصادرة عنك، وتسجيل التعاملات المالية الخاصة بك وإصدار تقارير محاسبية مفصلة.
يمتلك البرنامج واجهة مستخدم بسيطة وأنيقة تُمكنك من إدارة الأمور المحاسبية الخاصة بعملك بمنتهي السهولة وفي أي وقت ومن أي مكان.
يتمتع برنامج ZFloos بواحد من أسرع وأقوي أنظمة الفوترة الموجودة، حيث يتيح لك إصدار فاتورة في أقل من دقيقة، كما يمكنك تخصيص الفاتورة بما يلائم هوية الشركة ورسالتها التسويقية.
يوفر ZFloos خاصية ربط متجرك أو موقعك الإلكتروني بحسابك من خلال الـ API، مما يتيح لك استقبال قيمة فواتير المبيعات الخاصة بعملك بشكل مباشر وإدخالها في النظام بطريقة تلقائية.
إمكانية الربط الفوري مع أشهر برمجيات للتجارة الإلكترونية في العالم في اقل من خمس دقائق وهي: Magento, Presta Shop, Woo Commerce, OpenCart, and CScart.
حلم الحصول على متحر إلكتروني بدون تعقيدات أصبح حقيقة واقعة الآن مع ZFloos حيث يمكنك إنشاء متجر إلكتروني مصغر "مايكرو ستور" في دقائق معدودة وعرض منتجاتك وخدماتك وإضافة الصورة والوصف الملائم لها والبدء في البيع خلال دقائق معدودة.



يتمتع ZFloos بميزة الاستمارات الإلكترونية quick-Forms والتي بإمكانك إنشائها وتخصيصها حسب احتياجاتك في دقائق قليلة وبما يتناسب مع طبيعة عملك، مع إمكانية طباعة وتصدير الاستمارات الإلكترونية في صورة PDF للاحتفاظ بنسخة ورقية منها.




مميزات خدمات الفواتير :
تتميز خدمة الفواتير من ZFloos بأنها:




تتيح إضافة شعار الشركة الخاص بك.



سريعة وبسيطة للغاية بما يسمح لغير الخبراء بإصدارها في ثواني معدودة وبسهولة فائقة.
مرنة ويمكن تخصيصها بما يلائم طبيعة العمل والسلع الموجودة بها.
يمكن إرسالها إلى العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو رسائل الهاتف.
وإمكانية توليد رابط دفع إلكتروني معه QRcode والذي يمكن من خلاله فتح الرابط بسهولة ويسر "متوفر في دولة الكويت".
كل فاتورة لها رقم وترتيب مميز خاص بها ويمكن بسهولة البحث عنها في النظام واستخراجها.
إمكانية تذكير العملاء بطريقة تلقائية بموعد الفاتورة إما قبل موعد الاستحقاق أو بعده، ويمكنك بسهولة التحكم في وقت وعدد مرات التذكير التي ترسلها للعميل.
تحصيل الفواتير من عملائك في جميع أنحاء العالم عن طريق خدمة الدفع الإلكتروني التي توفرها ZFloos، أي مبالغ مالية سييتم تحويلها إلى حساب البنك الخاص بك خلال يومين عمل فقط. "الخدمة متوفرة حالياً في الكويت وقريباً في العالم كله"





كما يساعد ZFloos في التخلص من مشكلة الإيصالات عن طريق:




عمل تسجيل تلقائي لكل مصروفاتك الدورية بحيث لا تحتاج لتضييع مزيد من الوقت والجهد في إدخالها.
مزامنة الإيصالات مع النظام بطريقة تلقائية ودخولها في حسابات الشركة الخاصة بك ودمجها مع التقارير الدورية الخاصة بالشركة.
إمكانية إضافة قائمة البائعين إلى البرنامج عن طريق استيرادهم من جوجل في ملف CSV.
تسهيل الاطلاع على المعاملات المالية والإيصالات الخاصة بتعاملاتك مع كل بائع خلال أي فترة تقوم بتحديدها.
تنظيم الإيصالات بطريقة احترافية دون تضييع لوقتك وجهدك.
توفير عناء إنشاء إيصالات لمصروفاتك الدورية الثابتة، حيث يدعم إمكانية التجديد لمصروفاتك الدورية بصورة تلقائية ودون تضييع للوقت والجهد.



ZFloosيببحث دوماً عن المزيد من الحواجز لكسرها، وهذه بعض من أهدافه:




تدعيم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من اجل تحقيق أعلى مستويات النجاح.
تغيير المفهوم العام عن المحاسبة من كونها عملية معقدة وتتطلب خبراء ومختصين للقيام بها، إلى كونها عملية بسيطة يمكن لكل صاحب مشروع أن يقوم بها وبشكل محترف بالاستعانة ببرنامج ZFloos.
توفير بيئة أمنة لعمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني لكل أصحاب التجارة الإلكتروني، وتوفير أقصى درجات الخصوصية والحماية من الاحتيال الممكنة.
تقديم حلول متكاملة لأصحاب الأعمال للقيام بأعمالهم من أي مكان، وفي أي وقت
خلق مجتمع مترابط من مستخدمين ZFloos.



Zfloos يؤمن أن عملاءه يستحقون الأفضل دوماً، لذلك يعمل بصورة دائمة على توفير أحدث التقنيات المستحدثة في عالم المحاسبة، ويسعى لإضافة المزيد من الخصائص والمميزات للبرنامج، وتحديث واجهة البرنامج لتوفر أفضل تجربة ممكنة لك.