المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح سهلة للمعاملات المحاسبية للشركات الصغيرة



Acc Supervisor
04-06-2017, 05:55 PM
نصائح سهلة للمعاملات المحاسبية للشركات الصغيرة

لدينا أذكى وأمهر محاسب في العالم. لذلك طلبنا منه أن يُقدم لنا بعض النصائح المحاسبية للشركات الصغيرة التي بدأت للتو. وإليك ما قام بسرده و كتابته.وهى نصيحة من المحاسب الذي يدخر لنا وحدة من المال. فإذا أردت الرجوع إلى مُحاسبنا الشخصي فقط، اسمحوا لي بالتعرف على التعليقات.

النصائح المحاسبية

* مبدأ kiss : حافظ على الأمر بسيطًا وقم بالبدء ، فأبسط أشكال هذا الكيان لإدارة نشاطك التجاري الأول المُسمى بالملكية الفردية . وهذا النوع من الملكية لا يتطلب أي إتصال خاص، أو إيداع الأوراق إلى دائرة الإيرادات الداخلية حتى تبدأ فى صرف رواتب الموظفين.

* كمالك وحيد، فأنت المالك للكيان الذي قد يتطلب فقط الحصول على ترخيص مهني إذا كان الإقليم أو البلدية تابعة لك بالتفويض. وبصفتك المالك، فإنك المسئول عن رفع جميع أموال الضرائب من الولاية أو المدينة عن مبيعات التجزئة أو الجملة التي تقوم بها شركتك.

* التركيز على بناء عملك

* أكثر من 90٪ من الشركات الصغيرة تفشل أوتقوم بتغير الملكية خلال الخمس سنوات الأولى. لذا؛ قم بالتخطيط لإزدهار عملك، ولكن إذا فشلت وأنت المالك الوحيد فإنك ببساطة ستتوقف عن ممارسة الأعمال التُجارية.

معظم الشركات الناشئة تفقد المال في السنوات الأولى، لذلك؛ عليك الحفاظ على عملك اليوم لدفع نفقات معيشتك.
* اعرف أن "الشطب أو الحذف" لا يعني أن النفقات مجانية، هذا يعني فقط أنه يمكنك توفير بعض الضرائب على هذا الدخل إذا كنت تُنفقها لأغراض معينة

نصائح ومعلومات عامة للأعمال التجارية الصغيرة
* إذا كنت من الأعمال القائمة على الخدمة تأكد من أن لديك عقد خدمة بسيط في المكان.
* تعلم كيفية تأهيل العملاء المحتملين بسرعة لتجنب إضاعة الوقت مع قيادات المبيعات التي ليست على استعداد لشراء.
* اعلم أن إدارة المشروعات أمر صعب، وسيكون الأمر كذلك.