المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج فواتير موجه لأصحاب الأعمال الحرة و للشركات الصغيرة و المتوسطة Read More at :https://accdiscussion.com/acc20449.html



Aliphia
03-09-2017, 04:41 PM
ألف ياء برنامج تصميم الفواتير (https://aliphia.com/%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d9%81%d8%a7%d8%aa%d9%88%d8%b1%d8%a9/) يستهدف الشركات الصغيرة و أصحاب المشاريع الخاصة، هو أداة تتمحور حول عملية الفوترة وتعمل لجعل إنشاء الفواتير و تلقي الدفعات أسرع و أسهل. يعتمد التطبيق في عمله على تقنية الحوسبة السحابية و يتضمن تقنيات عالية في التنفيد.

يتميز نظام ألف ياء لإدارة ومتابعة الفواتير على الانترنت بتقديم حلول ذات قيمة مضافة تمكنكم من تحقيق أقصى قدر من الإنتاجية وتوفير وقت أكبر لإنجاز أعمالكم، نظام حوسبة سحابية يكسر حاجز الوقت والمكان اللّذين يعيقان عمل الشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال الحرة، بالاضافة الى كونه منصة قوية ذات ميزات و أدوات متكاملة تساعدكم على إرسال الفواتير، تحصيل المبالغ و تذكير العملاء بتسديد فواتيرهم في الأوقات المحددة.

يحتوي البرنامج على تصميم يُسَهِل التعامل مع الفواتير وواجهة مستخدم تتوافق مع جميع المجالات والأنشطة. للتعرف على كافة مميزات البرنامج المرجو زيارة الموقع الالكتروني من هنا (https://aliphia.com).