المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان التسوق الإلكترونى يبدأ اليوم لمدة 3 أيام



مصطفى المحاسب
11-26-2012, 12:50 PM
أعلنت شركة "سوق.كوم" عن تنظيم مهرجان للتسوق الإلكترونى يبدأ اليوم "الاثنين 26 نوفمبر" ولمدة 3 أيام، ويأتى مهرجان سوق للتسوق مسايرا للاحتفالات التى تشهدها الأسواق العالمية فيما ’يسمى "الجمعة السمراء" و"الاثنين الإلكترونى" “Black Friday” & “Cyber Monday” التى تدشن ما يعرف بـ"أوكازيون نهاية العام" الذى يشارك فيه كبريات المتاجر بما فيه مواقع التسوق الإلكترونى فى العالم الغربى.


وقال رونالدو مشحور الرئيس التنفيذى لشركة "سوق.كوم" إن مهرجان "الجمعة السمراء " و"الاثنين الإلكترونى" من الأيام الهامة فى مجال تجارة التجزئة والتسوق خاصة فى الدول الغربية، ونحن نرى أنه لا يوجد سبب لحرمان المتسوقين إلكترونيا فى المنطقة من الاستفادة من هذه الفرصة التى تقدم خصومات ومزايا وضخمة.. لقد قمنا بتقديم تلك العروض العام الماضى، عبر "سوق.كوم" فى الإمارات وقد شهدت نجاحا ضخما، وهو ما شجعنا هذا العام على توسيع نطاق تلك العروض عبر "سوق.كوم" على مستوى دول المنطقة، مع تشكيلة أكثر تنوعا من المنتجات وخصومات أكبر".


وتتعدد العروض خلال أيام المهرجان الثلاث، فيوم الاثنين يقدم للمتسوقين خصومات على مجموعة متنوعة من المنتجات، بينما الثلاثاء يتم تخصيصه للعروض على الإليكترونيات والأجهزة التكنولوجية، أما الأربعاء فيتم تخصيصه للأزياء والمنتجات العصرية.