المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5.6 مليون جنيه أرباح "برايم القابضة" فى 9 شهور



Nesma Mohamed
11-06-2012, 01:50 PM
أظهرت نتائج أعمال شركة "برايم القابضة"، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجارى، تحقيق صافى ربح بلغ 5.613 مليون جنيه مقارنة بصافى ربح بلغ 807.069 ألف جنيه.


وقالت الشركة، فى بيان لها اليوم، إن إجمالى الإيرادات بلغ 9.484 مليون جنيه مقابل 4.967 مليون جنيه بزيادة 91%.


وأوضح البيان أن استمرار الظروف السياسية بالبلاد كان لها انعكاساتها السلبية على الاقتصاد بشكل عام، وعلى أداء بنوك الاستثمار على وجه التحديد، حيث انخفض مستوى إيرادات شركات المجموعة تبعا لذلك لعدم وجود طروحات جديدة نتيجة إحجام المستثمرين ورجال الأعمال عن عمليات الطرح، وكذا استردادات عن أعمال الصناديق وانخفاض حجم التداول.


وأشار إلى أن نتائج أعمال التسعة أشهر تم تدعيمها بالاتجاه للاستثمار بأغلب مراكز السيولة المتاحة لأدوات النقد من سندات وأذون خزانة حكومية بجانب البدء فى تكوين محفظة أوراق مالية بغرض المتاجرة وبغرض الاحتفاظ كاستثمار طويل الأجل بعد توافبر مستويات جيدة لأسعار الأوراق المالية يمكن التداول بها بجانب تمتع المجموعة بفائض سيولة تم الاحتفاظ به خلال الفترة الماضية.


أضاف أن أيًا من إدارة الالتزام ومسئول مكافحة غسل الأموال بالشركة القابضة أو أى من الشركات التابعة بالمجموعة لم يقم برفع أى تقارير حول أية شكوك أو اشتباه فى عمليات غسل أموال أو عمليات عير مشروعة خلال الفترة.