النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: برنامج الادارة المالية للشركات والمؤسسات والافراد

  1. #1
    المشاركات
    2
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    برنامج الادارة المالية للشركات والمؤسسات والافراد

    حمل برنامج الادارة المالية من موقع برنامج دوت كوم

    البرنامج من البرامج البسيطة والسهلة والغير معقدة ويهدف البرنامج الى مساعدة الشخص فى ادارة نشاطة بمنتهى السهولة عن طريق بناء حساباته او نظامه المالى بطريقة مبسطة كذلك يمكنه أدخال بيانات العملاء والموردين اللذين يتعامل معهم. بالتالى يسهل معرفة حساب كل عميل ومورد. ايضا يتيح لك البرنامج نموذجين لادخال كل ما قمت بدفعه وما قمت بقيضة من اموال تحت اى بند من البنود التى قمت بأنشائها مسبقا حتى تستيطع بعد ذلك استخراج التقارير لكل بند او حساب رئيسيى او فرعى .يمكن استخدام البرنامج فى نشاط البيع بالقسط – فى المدارس لتسجيل مصروفات كل نشاط بالمدرسة – فى الانشطة التى تقدم خدمة مثل مكاتب الدعاية والاعلان المطابع – مكاتب المقاولات – الجمعيات الخيرية و الاهلية - اى نشاط تجارى يعتمد على تقديم خدمات – وايضا للافراد اللذين يرغبون فى عمل ميزانية بسيطة لادارة المصروفات والايرادات.

  2. من مواضيع برنامج دوت كوم :


  3. #2
    الصورة الرمزية safwat22
    safwat22 غير متواجد حالياً عضو
    المشاركات
    1
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    رد: برنامج الادارة المالية للشركات والمؤسسات والافراد

    مشكوووووووووووووووور

  4. #3
    المشاركات
    1
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    رد: برنامج الادارة المالية للشركات والمؤسسات والافراد

    السلام عليكم نريد تحميل البرنامج

موضوعات ذات علاقة
برنامج المحاسب العربى للشركات
لجميع الأنشطة التجارية مثال محلات الموبيل و شركات الكمبيوتر و الشركات التى تعتمد فى بيعها على سيريل الأصناف حيث تبيع و تشترى برقم السيريال و... (مشاركات: 1)

أهم الفروق بين المؤسسات المالية الإسلامية والمؤسسات التقليدية
من أهم الفروق بين المؤسسات المالية الإسلامية والمؤسسات التقليدية ما يلي : (1) الميثاق العقدي : تقوم المؤسسات المالية الإسلامية على عقيدة شمولية... (مشاركات: 0)

دوافع الادارة لاستخدام أساليب المحاسبة الابداعية
1- التهرب الضريبى من خلال تخفيض الأرباح و الايرادات و زيادة النفقات و ذلك لتخفيض العبء الضريبى على الشركة , 2- تحسين نتيجة النشاط و الموقف المالى... (مشاركات: 0)

علم الادارة المفهوم والأهمية
علم الادارة المفهوم والأهمية الإدارة اليوم علم متطور ، أتى بمبتكرات كثيرة لتسهيل التحركات الداخلية ضمن المسؤولية أو المنشأة ( سواء كانت حكومية أو... (مشاركات: 0)

عيوب المديرين فى الادارة
لعل من أسوأ عيوب المديرين إدارتهم لأعمالهم من مكاتبهم فقط والاعتماد على التقارير التي ترفع إليهم عن سير العمل بل وإطلاق الثقة في هذه التقارير... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية