النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: أسس محاسبة نشاط تجارة الملابس الجاهزة والخردوات

  1. #1
    الصورة الرمزية آدم الصاوى
    آدم الصاوى غير متواجد حالياً عضو نشيط
    المشاركات
    825
    شكراً
    0
    تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

    أسس محاسبة نشاط تجارة الملابس الجاهزة والخردوات

    تعليمات تنفيذية للفحص رقم ( 23 ) لسنة 1997
    بشأن
    أسس محاسبة نشاط تجارة الملابس الجاهزة والخردوات
    توحيدا لأسس محاسبة نشاط تجارة الملابس الجاهزة والخردوات قامت الإدارة بدراسة شملت الإطلاع علي عينة من ملفات ممولي هذا النشاط في العديد من المأموريات التي تنتشر في نطاقها هذا النشاط وكذا قرارات اللجان الداخلية ولجان الطعن الصادرة بشأن النشاط كما تم عقد العديد من الاجتماعات مع ممثلي النشاط بالغرف التجارية ومع ممثلي المأموريات .
    وقد أسفرت هذه الدراسة عن ملائمة الاسترشاد بالأسس التالية عند محاسبة الحالات التقديرية وأما الحالات التي يتقدم الممول فيها بإقرار معتمد من أحد المحاسبين مستندا إلي دفاتر حسابية فيجرى بشأنها ما جرى علي حالات فحص الدفاتر ما لم ينتهي الأمر بشأنها إلي أجراء التقدير مع مراعاة ما سبق أن أصدرته المصلحة من تعليمات بشأن إهدار الدفاتر .
    أولاً : بالنسبة للمبيعات :
    يتم الاسترشاد بالأسس الآتية عند تقدير رقم المبيعات : -
    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
أسس محاسبة نشاط تجارة الأقمشة والمنسوجات
تعليمات تنفيذية للفحص رقم (8) بند 140/141 لسنة 2001 بشــأن أسس محاسبة نشاط تجارة الأقمشة والمنسوجات نظراً لعدم سبق صدور تعليمات تنفيذية للفحص... (مشاركات: 0)

تعليمات تنفيذية للفحص رقم ( 8 ) لسنة 1990 بشأن أسس محاسبة نشاط تجارة الأسماك الطازجة
نظرا لما لوحظ من تباين أسس الفحص في الحالات التقديرية لنشاط تجارة الأسماك الطازجة وترشيدا لأسس المحاسبة في هـذا النشاط قامت الإدارة العامة للفحص... (مشاركات: 0)

تعليمات تنفيذية للفحص رقم (26) لسنة 1987 بشأن أسس محاسبة نشاط تجارة الطيور الحية
نظرا لما لوحظ من تباين أسس الفحص في الحالات التقديرية لنشاط الطيور وترشيدا لأسس المحاسبة في هذا النشاط فقد قامت الإدارة العامة للفحص الضريبي بدراسة... (مشاركات: 0)

محاسبة ضرائب نشاط تجارة الحبوب والعلافة والغلال
تعليمات تنفيذية للفحص رقم (11) لسنة 1985 بشأن محاسبة نشاط تجارة الحبوب والعلافة والغلال تقدمت شعبة تجار العلاقة والحبوب والغلال إلي المصلحة بمذكرة... (مشاركات: 0)

بسبب العام الدراسي والعيد.. "غرفة القاهرة": ارتفاع أسعار الملابس الجاهزة 45% خلال أغسطس
ارتفعت أسعار المعروضات من الملابس الجاهزة بنسبة 45% خلال شهر أغسطس الماضي وسط حالة انتعاش واضحة بالأسواق بسبب موسم العيد والاستعداد للعام الدراسي... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية