النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تعليمات تنفيذية رقم (6) لسنة 1982 بشأن نشاط معامل منتجات الألبان

  1. #1
    الصورة الرمزية آدم الصاوى
    آدم الصاوى غير متواجد حالياً عضو نشيط
    المشاركات
    825
    شكراً
    0
    تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

    تعليمات تنفيذية رقم (6) لسنة 1982 بشأن نشاط معامل منتجات الألبان

    توحيد الأسس محاسبة نشاط معامل منتجات الألبان قامت المصلحة بعدة دراسات شملت وزارتي التموين والصحة وشركة مصر للألبان كما قامت بزيارات ميدانية لبعض المعامل المتخصصة في هذا النشاط فى المحافظات التى يتركز فيها النشاط – واطلعت على بعض ملفات ممولى هذا النشاط وانتهت هذه الدراسات إلي الأسس التالية للاسترشاد بها عند الفحص :
    1 - تحديد كمية الألبان الواردة للمعمل يوميا وهي ترد علي فترتين صباحا ومساء ويتم التحقق من ذلك عن طريق المعاينة والمناقشة .
    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
تعليمات تنفيذية رقم ( 15 ) لسنة 1989 بشأن أسس محاسبة نشاط العطارة
ترشيدا لأسس محاسبة نشاط العطارة وتحقيقا للعدالة الضريبية بين ممولي هذا النشاط قامت الإدارة العامة للفحص الضريبي بدراسة شاملة لهذا النشاط شملت الإطلاع... (مشاركات: 0)

تعليمات تنفيذية للفحص رقم (17) لسنة 1983 بشأن نشاط البقالة
نتيجة للدراسات التي قامت بها المصلحة بالاشتراك مع الاتحاد العام للغرف التجارية بعد الاطلاع على عينات مختلفة من ملفات ممولي هذا النشاط وما انتهت إليه... (مشاركات: 0)

تعليمات تنفيذية رقم ( 19 ) لسنة 1991 بشأن أسس محاسبة نشاط تجارة البقالة جملة ونصف جملة
نظرا لتباين أسس محاسبة نشاط تجارة البقالة جملة ونصف جملة وتوحيدا لأسس محاسبة الحالات التقديرية في هذا النشاط . فقد قامت الإدارة العامة للفحص الضريبي... (مشاركات: 0)

تعليمات تنفيذية للفحص رقم ( 8 ) لسنة 1990 بشأن أسس محاسبة نشاط تجارة الأسماك الطازجة
نظرا لما لوحظ من تباين أسس الفحص في الحالات التقديرية لنشاط تجارة الأسماك الطازجة وترشيدا لأسس المحاسبة في هـذا النشاط قامت الإدارة العامة للفحص... (مشاركات: 0)

تعليمات تنفيذية للفحص رقم (26) لسنة 1987 بشأن أسس محاسبة نشاط تجارة الطيور الحية
نظرا لما لوحظ من تباين أسس الفحص في الحالات التقديرية لنشاط الطيور وترشيدا لأسس المحاسبة في هذا النشاط فقد قامت الإدارة العامة للفحص الضريبي بدراسة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية