النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: كيف تبدأ العمل فى مهنة المحاسبة؟

  1. #1
    الصورة الرمزية آدم الصاوى
    آدم الصاوى غير متواجد حالياً عضو نشيط
    المشاركات
    825
    شكراً
    0
    تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

    كيف تبدأ العمل فى مهنة المحاسبة؟

    بداية تعلمك هو كلمة كيف التي تسأل بها وأظنك و لله الحمد وضعت قدميك على بداية الطريق الصحيح!
    مبدأياً يجب عليك التواجد على شبكة الأنترنت و مناقشة العلوم المالية في مثل هذه المنتديات لأنها تثريك و تقوي لديك الجانب العلمي و قبل كل شئ يجب عليك معاودة الأطلاع و القراءة في كتب الكلية الخاصة بك أو في الكتب المتاحة على المواقع المحاسبية وسوف تجد مجموعة من الكتب الرائعة التي ألفها عديد من الأساتذة عن المحاسبة المالية ، و بعدما تنتهي من استرجاع معلوماتك المحاسبية يجب عليك أن تثري الجانب التكنولوجي لديك، بمعنى أنك يجب أن تقوي جانب استخدام تطبيقات الحاسب الآلي و تطويعها في خدمة مهنتك.
    لو كان لديك أي سؤال يجب أن تسأل و لا تستحي أن تقول لا أعلم فنحن هنا كلنا غرضنا تحصيل العلم و نخطئ و نصيب و نحاول مساعدة بعضنا البعض بما نملك
    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
دور مهنة المحاسبة في بناء الاقتصاد الوطني
إن مهنة المحاسبة كغيرها من المهن كالطب والهندسة لها دورها ومكانتها وأهميتها المجتمعات المتطورة، فقد أفردت لها دراسات متخصصة في الجامعات لتدريس أصولها... (مشاركات: 0)

الميثاق العام المصرى لآداب وسلوكيات مزاولى مهنة المحاسبة والمراجعة (3)
قسم 25 : تسويق الخدمات المهنية 25-1 عند قيام المحاسب المهنى المزاول بالبحث عن أعمال جديدة عن طريق الإعلان أو غيره من أشكال التسويق الأخرى فإن هذا... (مشاركات: 0)

الميثاق العام المصرى لآداب وسلوكيات مزاولى مهنة المحاسبة والمراجعة (5)
أحكــــام عامة 29-153 قد يؤدي استخدام نفس العاملين ذوي المناصب العليا لفترة طويلة من الوقت إلي خلق تهديد ناتج عن" التآلف غير المهني مع العميل" ,... (مشاركات: 0)

قانون رقم 133 لسنة 1951 بمزاولة مهنة المحاسبة والمراجعة
نشر بجريدة الوقائع المصرية فى 20 سبتمبر سنة 1951 – العدد 81 نحن فاروق الأول ملك مصر قرر مجلس الشيوخ ومجلس النواب القانون الآتى نصه، وقد صدقنا... (مشاركات: 0)

قانون رقم 133 لسنة1951 بشأن مزاولة مهنة المحاسبة والمراجعة
قانون رقم 133 لسنة 1951 بمزاولة مهنة المحاسبة والمراجعة نشر بجريدة الوقائع المصرية فى 20 سبتمبر سنة 1951 – العدد 81 (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية