النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: معيار المحاسبة المصري رقم (8)

  1. #1
    الصورة الرمزية يوسف كمال
    يوسف كمال غير متواجد حالياً Administrator
    المشاركات
    3,628
    شكراً
    0
    تم شكره 41 مرة في 33 مشاركة

    معيار المحاسبة المصري رقم (8)

    معيار المحاسبة المصري رقم (8)

    عقود الإنشاء




    أولا : هدف المعيار




    يهدف هذا المعيار الى شرح المعالجة المحاسبية للإيرادات والتكاليف المرتبطة بعقود الإنشاءات. وبسبب طبيعة الأنشطة التى تؤدى فى ظل عقود الإنشاءات يقع تاريخ التعاقد وتاريخ الانتهاء من العمل فى فترات مالية مختلفة. لذا فإن الموضوع الأساسي فى المحاسبة عن عقود الإنشاءات هو توزيع إيرادات وتكاليف العقد على الفترات المحاسبية التى يؤدى العمل الإنشائي خلالها.
    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
معيار المحاسبة المصري رقم (24)
معيار المحاسبة المصري رقم (24) ضرائب الدخل مقدمة يحتوى هذا المعيار على المعالجة المحاسبية وأمثلة عن بعض الممارسات الضريبية التي قد لا يوجد لها... (مشاركات: 0)

معيار المحاسبة المصري رقم (2)
معيار المحاسبة المصري رقم (2) المخـــزون الهــدف 1- يهدف هذا المعيار إلى شرح المعالجة المحاسبية للمخزون . ويعتبر تحديد مقدار التكلفة التي تثبت... (مشاركات: 0)

معيار المحاسبة المصري رقم (4)
معيار المحاسبة المصري رقم (4) قوائم التدفق النقدي هدف المعيار تعتبر المعلومات عن التدفقات النقدية لأية منشأة مفيدة في إمداد مستخدمي القوائم... (مشاركات: 0)

معيار المحاسبة المصري رقم (7)
معيار المحاسبة المصري رقم (7) الأحداث التالية لتاريخ الميزانية هدف المعيار 1- يهدف هذا المعيار إلى شرح ما يلي : (أ) متى يجب على المنشأة أن... (مشاركات: 0)

شرح معيار المحاسبة المصري الدولي
تمــهــيد أعدت معايير المحاسبة المصرية طبقاً للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية الصادرة من الاتحاد الدولى للمحاسبين وذلك باستثناء المعالجات... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية