النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: حمل الكتاب الأكثر مبيعاً في عالم الأعمال - الجميع قادرون

  1. #1
    الصورة الرمزية يوسف كمال
    يوسف كمال غير متواجد حالياً Administrator
    المشاركات
    3,628
    شكراً
    0
    تم شكره 41 مرة في 33 مشاركة

    حمل الكتاب الأكثر مبيعاً في عالم الأعمال - الجميع قادرون

    كتاب الجميع قادرون هو ترجمة لكتاب Anyone Can Do it والذي يحكي قصة نجاح سلسة مقاهي جمهورية القهوة. وبشكل واضح في الكتاب يظهر الكاتب أن كل شخص يستطيع أن يكون ناجح ولاتوجد قدرات خارقة في المبادرين الكبار يتميزون بها عن كل الناس.الكتاب ملهم يسجل بداية و نشوء قصة نجاح حقيقية. سيأخذك أصحابها خلال حواراتهم الأولى (عندما تم زرع بذرة الفكرة) ، و كتابة خطة العمل،
    وإيجاد الإسم، و تجميع الأموال، و افتتاح المتجر الأول، و إعلان الشركة لعموم الناس
    ،و حتى يومنا هذا حيث «جمهورية القهوة» بالملايين، توظف الالاف من الأفراد، ولها أكثر من مائة منفذ بيع حول المملكة المتحدة .
    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
أكبر ١٠ خرافات من عالم التسويق - مقال مترجم
ان الطريق للوصول إلى النجاح في عالم الأعمال مليء بالمصاعب والعوائق. ويمكن أن تكون هذه العوائق على هيئة أقوال مأثورة أو نصائح من أحد الخبراء في مجال... (مشاركات: 0)

رأى الكتاب الغربين فى نظام الزكاه
رأى الكتاب الغربين فى نظام الزكاه :- يقول " ليود رودوش " لقد وجدت فى الإسلام حل للمشكلتين اللتين تشغلا العالموذلك في قوله تعالى ( إنما المؤمنون... (مشاركات: 0)

مصطلحات خاصة وهامة فى عالم التحليل المالى والسوق المالى
القيمة الدفترية: هي قيمة السهم الواحد من إجمالي حقوق المساهمين التي تظهر في الميزانية العامة للشركة، وتعني قيمة تصفية الأصول المتبقية للشركة بعد... (مشاركات: 0)

مطالبة بإلغاء الكتاب الدورى رقم 16 لسنة 2012
مذكرة بشأن الكتاب الدوري رقم 16 لسنة 2012 الخاص بالمبالغ المسددة للأطباء المساعدين تعليقا على ما جاء الكتاب الدوري رقم 16 لسنة 2012نود أن نوضح... (مشاركات: 0)

قائمة نتائج الأعمال
قائمة نتائج الأعمال : (قائمة الدخل ) :- وتتضمن إيرادات المبيعات مطروحا منها تكلفة المبيعات لتعطي إجمالي الربح . ثم يتم طرح... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية