قرية ماونتن فيو السخنة 2 من المناطق السكنية السياحية داخل منطقة العين السخنة والتي تتميز بوجود الأجواء الساحلية المميزة، مع الإطلالة الساحرة على شاطئ البحر الأحمر، كما تتضمن سبل الترفيه الكافية للعملاء للحصول على الرفاهية الكافية.

كما أن القرية مصممة على أحدث الطرازات العالمية والديكورات الأوروبية التي تلائم العصرية والحداثة، والتي تتداخل مع المناظر الخلابة بالقرية لتمنح مظهر يزيد من راحة النفوس ويوفر معيشة هادئة نائية عن كافة مصادر الإزعاج والتلوث.

وقد حرصت الشركة على تنويع المساحات الداخلية للمشروع وتعدد الوحدات على أن تتمثل في وجود شاليهات وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس مع تزويد بعضها بجاردن، مما يتيح للعميل إمكانية اختيار الوحدة في قرية ماونتن فيو السخنة 2 التي تلائمه وتناسب عدد الأفراد المقيمين معه.

منتجع ماونتن فيو 2 هو أهم مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية، التي قدَّمت سلسلة مشروعات فخمة في العديد من المدن المصرية، وتصل مساحة المشروع إلى 33 فدانًا مع نسبة إنشاءات لا تزيد عن الـ 20%، والمساحة المتبقية مخصَّصة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية المنتشرة بالمنتجع، والتي تتنوَّع ما بين حمَّام سباحة كبير وحمَّامات فرعية أخرى، وخدمات متنوعة مثل: كلوب هاوس، وملاعب، وطرق مخصَّصة للمشي والجري وممارسة رياضة التأمل.

ويضم مشروع ماونتن فيو السخنة 2 حوالي 292 وحدةً سكنية متنوعة بين الشاليهات والفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس، وتأتي كل هذه الوحدات بمساحات مناسبة لكل العملاء. ويقع منتجع ماونتن فيو السخنة 2 بالكيلو 111 من طريق «السويس-الزعفرانة»، بالقرب من أفخم المشروعات السياحية على شاطئ البحر الأحمر.
شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

المطور العقاري لمنتجع ماونتن فيو السخنة 2 هو شركة ماونتن فيو، وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية بالسوق المصرية، وقد سجَّلت الشركة حضورًا كبيرًا لدى العملاء؛ حيث استطاعت عبر مجموعة مميزة من المشروعات التي تغطي القاهرة الكبرى والمدن الساحلية والجديدة أن تنال الثقة، وتصبح رائدة في التطوير العقاري.

وتلتزم ماونتن فيو بالمعايير الدولية في تنفيذ وتطوير المشروعات الخاصة بها، وقد نجحت في جذب المستثمرين المحليين والدوليين، عن طريق فِرَقها المتخصِّصة في كل ما يخص العقارات والهندسة والإنشاءات والتسويق والتنفيذ.

المصدر: https://mountainview-eg.co/