تقرير المراجع إلى...........
راجعنا قائمة المقبوضات والمدفوعات النقدية لشركة...........................عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر.......... وهذه القائمة مسئولية إدارة الشركة و مسئوليتنا إبداء الرأي على هذه القائمة في ضوء مراجعتنا لها.
وقد تمت مراجعتنا وفقا لمعايير المراجعة المصرية وفي ضوء القوانين المصرية السارية ، وتتطلب معايير المراجعة المصرية تخطيط وأداء المراجعة للحصول على تأكيد مناسب بأن القائمة المالية لا تحتوى على أخطاء مؤثرة ، وتتضمن أعمال المراجعة إجراء فحص اختباري للمستندات والأدلة المؤيدة للقيم والإيضاحات الواردة بالقائمة المالية ، كما تتضمن أعمال المراجعة أيضا تقييما للسياسات وللقواعد المحاسبية المطبقة وللتقديرات الهامة التي أعدت بمعرفة الإدارة وكذلك سلامة العرض الذي قدمت به القائمة المالية ، وقد حصلنا من الإدارة على البيانات والإيضاحات التي رأيناها لازمة لأغراض المراجعة ، ونرى أن ما قمنا به من أعمال المراجعة يعد أساسا مناسبا لإبداء رأينا على هذه القائمة المالية.
إن سياسة الشركة هي إعداد القائمة المالية المرفقة على أساس المقبوضات والمدفوعات النقدية. ووفقا لهذا الأساس يتم تحقق الإيراد عند تحصيله وليس عند استحقاقه وكذلك يتم تحقق المصروفات عند سدادها وليس عند استحقاقها.
ومن رأينا أن القائمة المرفقة تعبر بوضوح وعدالة في كل جوانبها الهامة عن الإيرادات المحصلة والمصروفات المدفوعة بواسطة الشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر....... طبقا لأساس المقبوضات والمدفوعات النقدية كما هو موضح في الإيضاح رقم (..).
تاريخ التقرير توقيع المراجع
عنوان المراجع