النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: أسماء اللي نزلت في القوى العاملة بتاريخ النهاردة

  1. #1
    الصورة الرمزية hanamohamed
    hanamohamed غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2021
    المشاركات
    1
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    أسماء اللي نزلت في القوى العاملة النهاردة ‏يمكن معرفتها بطريقة واحدة فقط من خلال موقع وزارة القوى العاملة على الإنترنت كما سنتعرف اليوم ، بالإضافة إلى ذلك سوف نتعرف على إجراءات المسحة الطبية للسفر إلى الأردن من مصر للعمل، و بعض الأسئلة المتعلقة ‏حول هذا الموضوع.
    ‏معرفة أسماء اللي نزلت في القوى العاملة النهاردة
    يمكن معرفة أسماء اللي نزلت في القوى العاملة النهاردة من خلال الدخول إلى هذه الصفحة ، وتوفر هذه الصفحة آخر تحديث اسماء عقدات الاردن اليوم .
    هذه القائمة هي قائمة محدثة تتضمن اسماء عقود الاردن الجديدة ، وهي القائمة الوحيدة التي تظهر اسماء المصريين اصحاب عقود الاردن لهذا الشهر 2021 .
    هل يمكن التعرف على الاسماء اللى نزلت في القوى العاملة عبر الهاتف ؟
    لا يمكن معرفة الاسماء اللى نزلت في القوى العاملة المصرية عن طريق رقم الهاتف ، و يمكن فقط معرفة اسماء المستفيدين اصحاب عقود الاردن عقود الاردن الجديدة 2021 من خلال الانترنت بالطريقة المذكورة فقط .
    تعرف على :
    خطوات الحصول على تأشيرة العمل في الاردن للمصرييناجراءات استلام عقد عمل من الأردن من القوى العاملة المصرية‏المسحة الطبية لفيروس كورونا للسفر إلى الأردن
    ‏إذا كان اسمك ضمن القائمة الأسماء اللي نزلت في القوى العاملة ، يجب أن تبدأ في إجراءات استلام عقد العمل من القوى العامله في مصر أولًا ، و بعد ذلك تبدأ في إجراءات مسحة فيروس كورونا قبل السفر مباشرة كخطوة أخيرة .
    استخراج تصريح العمل في الاردن ‏بعد الوصول
    بعد الوصول إلى الأردن ، سوف يكون عليك إجراء كشف طبي آخر ‏للحصول على تصريح العمل في الأردن ، و من ثم تحديد سكنك بالأردن .
    بعد هذه الإجراءات ، يمكنك البدء في ممارسة عملك بدون أي مشكلة ، لكن قبل الحصول على تصريح العمل الأردني ‏يفضل أن لا تمارس أي عمل في الأردن .
    التعديل الأخير تم بواسطة مصطفى كمال ; 11-23-2021 الساعة 07:46 AM