النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: نظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (tdabc)

  1. #1
    الصورة الرمزية مصطفى كمال
    مصطفى كمال غير متواجد حالياً مشرف عام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مجال العمل
    المشاركات
    862
    شكراً
    0
    تم شكره 36 مرة في 32 مشاركة

    نظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (tdabc)

    ما أثر ممارسة نظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (tdabc) على سياسات توزيع الأرباح لدى شركات المساهمة العامة ؟
    وللإجابة على هذا التساؤل الرئيس، تم صياغة التساؤلات الفرعية التالية:
    1. ما مدى ممارسة شركات المساهمة العامة المدرجة في بورصة فلسطين لنظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (tdabc)؟
    2. هل هناك علاقة ذات دلالة إحصائية بين ممارسة شركات المساهمة العامة المدرجة في بورصة فلسطين لنظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (tdabc) والتدفقات النقدية لتلك الشركات؟
    3. هل هناك علاقة ذات دلالة إحصائية بين ممارسة شركات المساهمة العامة المدرجة في بورصة فلسطين لنظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (tdabc) ونصيب السهم من الأرباح؟
    4. هل هناك علاقة ذات دلالة إحصائية بين ممارسة شركات المساهمة العامة المدرجة في بورصة فلسطين لنظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (tdabc) ونسبة القيمة السوقية إلى القيمة الدفترية لحقوق الملكية لتلك الشركات؟
    5. هل هناك فروق ذات دلالة إحصائية في استخدام نظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (tdabc) لدى شركات المساهمة العامة المدرجة في بورصة فلسطين تعزى لمتغيرات (القطاع الاقتصادي، رأس مال الشركة)؟
    6. هل هناك فروق ذات دلالة إحصائية في النسب الدالة على توزيعات الأرباح لدى شركات المساهمة العامة تعزى لمتغيرات (القطاع الاقتصادي، رأس مال الشركة)؟

    يمكنكم تحميل الدراسة بالكامل والتعرف على اهم الموضوعات المتعلقة بنظام tdabc من خلال المرفقات
    الملفات المرفقة
    نوع الملف: doc
    إسم الملف: TDABC.doc‏ - حجم الملف: 718.0 كيلوبايت - مرات التحميل: 0

المفضلات

المفضلات
موضوعات ذات علاقة
بحث : دور نظام التكاليف على أساس الأنشطة في إدارة التكلفة ودعم تنافسية المؤسسات الاقتصادية
بحث بعنوان :- دور نظام التكاليف على أساس الأنشطة في إدارة التكلفة ودعم تنافسية المؤسسات الاقتصادية "دراسة حالة مؤسسة الاسمنت حجار السود" الكاتب :... (مشاركات: 0)

نظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت
خطوات تطبيق نظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (TDABC) تتمثل خطوات تطبيق نظام التكاليف على أساس الأنشطة الموجهة بالوقت (TDABC) في ست... (مشاركات: 0)

مقومات نظام التكاليف على أساس الأنشطة
يعد تطبيق نظام التكاليف على أساس الأنشطة عملية صعبة ومعقدة، وبالتالي تستنفذ الكثير من الوقت والجهد والمال، ومن هنا فإن من الطبيعي أن تتأكد إدارة... (مشاركات: 0)

الظروف الداعمة لتطبيق نظام التكاليف على أساس الأنشطة
إن تطبيق نظام التكلفة على أساس الأنشطة هو عملية معقدة وشاملة تتطلب الخبرات وتستنفد الكثير من موارد المنظمة، لذلك، على الإدارة التأكد مسبقا من ان... (مشاركات: 0)

الظروف الداعمة لتطبيق نظام التكاليف على أساس الأنشطة
إن تطبيق نظام التكلفة على أساس الأنشطة هو عملية معقدة وشاملة تتطلب الخبرات وتستنفد الكثير من موارد المنظمة، لذلك، على الإدارة التأكد مسبقا من ان ... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات