النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مدى استخدام تكنولوجيا المعلومات في عملية التدقيق (التدقيق الإلكتروني) في فلسطين

  1. #1
    المشاركات
    30
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    مدى استخدام تكنولوجيا المعلومات في عملية التدقيق (التدقيق الإلكتروني) في فلسطين

    بحث بعنوان :
    مدى استخدام تكنولوجيا المعلومات في عملية التدقيق (التدقيق الإلكتروني) في فلسطين ،وأثر ذلك على الحصول على أدلة ذات جودة عالية تدعم الرأي الفني المحايد للمدقق حول مدى عدالة القوائم المالية

    أهمية الدراسة :
    في توضيح استخدام التكنولوجيا الإلكترونية في عملية التدقيق . مع
    محاولة تعم يق المعرفة في هذا المجال، وكذلك قياس مدى استخدامات هذا الأسلوب من قبل المدققين في فلسطين إذ تعيش المهنة هنالك مراحلها الأولى . وكذلك تحديد أهم الصعوبات التي تحول دون هذا الاستخدام، ومدى فاعلية هذه الوسائل في الحصول على أدلة ذات جودة عالية، إذ ستعطي النتائج مؤشرات عن أثر التدقيق الالكتروني على جودة الأدلة التي جمعت بواسطته.

    أهداف البحث :
    1. معرفة مدى استخدام التدقيق الإلكتروني في فلسطين.
    2. تحديد أهم التحديات والصعوبات التي تواجه هذا التطبيق والمشاكل الناجمة عن ذلك.
    3. تحديد الأثر المتوقع للتدقيق الالكتروني على جودة الأدلة
    مجتمع وعينة الدراسة



    للتحميل اضغط الملفات المرفقة
    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
رسالة ماجيستير بعنوان : دور التدقيق الإلكتروني في تحسين جودة خدمة التدقيق
رسالة ماجستير بعنوان : دور التدقيق الإلكتروني في تحسين جودة خدمة التدقيق محتويات الدراسة :- الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني:... (مشاركات: 0)

تقييم مدى التزام مكاتب التدقيق العاملة في قطاع غزة بتوفير متطلبات تحسين فعالية رقابة جودة التدقيق الخارجي وفقاً لمعيار التدقيق الدولي رقم 220
رسالة ماجيستير بعنوان : تقييم مدى التزام مكاتب التدقيق العاملة في قطاع غزة بتوفير متطلبات تحسين فعالية رقابة جودة التدقيق الخارجي وفقاً لمعيار... (مشاركات: 0)

رسالة ماجيستير بعنوان :- أثر استخدام أنظمة المعلومات المحاسبية المحوسبة على كفاءة التدقيق الداخلي
رسالة ماجيستير بعنوان :- أثر استخدام أنظمة المعلومات المحاسبية المحوسبة على كفاءة التدقيق الداخلي محتويات الدراسة :- الفصل الاول : الاطار العام... (مشاركات: 0)

مجالات مساهمة استخدام تكنولوجيا المعلومات في عملية التدقيق في المصارف التجارية العاملة في قطاع غزة- فلسطين وفقاً لمعايير التدقيق الدولية
رسالة ماجيستير بعنوان : مجالات مساهمة استخدام تكنولوجيا المعلومات في عملية التدقيق في المصارف التجارية العاملة في قطاع غزة- فلسطين وفقاً لمعايير... (مشاركات: 0)

مدى فاعلية إستخدام تكنولوجيا المعلومات في عملية التدقيق وأثره في تحسين جودة خدمة التدقيق في قطاع غزة
رسالة ماجيستير بعنوان : مدى فاعلية إستخدام تكنولوجيا المعلومات في عملية التدقيق وأثره في تحسين جودة خدمة التدقيق في قطاع غزة (دراسة ميدانية على... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية
لا يوجد