النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: بحث بعنوان : أثرالمعايير المحاسبية الدولية (ias/ifrs) في تفعيل ادوات مراقبة التسيير لتحسين الاداء في المؤسسات الاقتصادية

  1. #1
    الصورة الرمزية Mohamed saleem
    Mohamed saleem غير متواجد حالياً مشرف
    المشاركات
    196
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    بحث بعنوان : أثرالمعايير المحاسبية الدولية (ias/ifrs) في تفعيل ادوات مراقبة التسيير لتحسين الاداء في المؤسسات الاقتصادية

    بحث بعنوان :
    أثرالمعايير المحاسبية الدولية (ias/ifrs) في تفعيل ادوات مراقبة التسيير لتحسين الاداء في المؤسسات الاقتصادية

    الملخص :-
    تتناول هذه الورقة البحثية أثر المعاييرالمحاسبية الدولية (ias/ifrs) على مخرجات النظام المحاسبي المالي ومنتجاته أي القوائم المالية التي تعتبر القاعدة الأساسية للمعلومات المحاسبية والمالية كمدخلات لنظام مراقبة التسيير بمختلف أدواته والتي يعتمد عليها في قياس وتقييم الاداء بهدف تحسينه من جهة وترشيد قرارات المؤسسة نحو تحقيق أهدافها المرسومة من جهة أخرى. وهذا من أجل نجاحها والحفاظ على استمراريتها.

    لتحميل البحث اضغط الملفات المرفقة

    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
شهادة معايير التقارير المالية الدولية- ifrs | كورسات التقارير المالية | ifrs
شهادة معايير التقارير المالية الدولية- CERTIFR (Certified International Financial Reporting) المعتمدة من قبل جمعية المحاسبين القانونيين... (مشاركات: 0)

دورة معايير المحاسبة الدولية ومعايير التقارير المالية الدولية ifrs - ias-مركز فضاء قطر
Qspace Qatar بشهادة معتمدة دوليا يتشرف مركز فضاء قطر بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية : معايير المحاسبة الدولية ومعايير التقارير... (مشاركات: 0)

أداوات مراقبة التسيير
النمط الأول بنية: الشكل التالي : الشكل رقم 2 : مراقبة التسيير لها ارتباط مباشر مع المديرية العامة . المديرية العامة مراقبة التسيير (مشاركات: 0)

ماهية مراقبة التسيير
عند ظهور المؤسسات الاقتصادية في القرن السابع عشر كانت عملية التسيير بسيطة، حيث كانت تقتصر على صاحب المؤسسة نظراً لبساطتها وعدم تعقدها و لكن مع... (مشاركات: 0)

مراقبة التسيير وادواتها
مقدمة ان الأهمية البالغة التي تكتسبها مراقبة التسيير داخل المؤسسة تكمن في تحقيق الأهداف المرجوة و دلك عن طريق ضمان قدرة التحكم و التسيير في المسار... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية
لا يوجد