النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: رسالة ماجيستير : مدى أهمية استخدام الموازنات التخطيطية في التخطيط والرقابة وتقويم الأداء في الشركات الصناعية الأردنية المساهمة العامة

  1. #1
    المشاركات
    135
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    رسالة ماجيستير : مدى أهمية استخدام الموازنات التخطيطية في التخطيط والرقابة وتقويم الأداء في الشركات الصناعية الأردنية المساهمة العامة

    رسالة ماجيستير بعنوان :-
    " مدى أهمية استخدام الموازنات التخطيطية في التخطيط والرقابة
    وتقويم الأداء في الشركات الصناعية الأردنية المساهمة العامة "

    ملخص الدراسة
    تهدف هذه الدراسة إلى بيان أهمية استخدام الموازنات التخطيطية في عملية التخطيط والرقابة وتقويم الاداء في الشركات الصناعية الأردنية المساهمة العامة، وكذلك مدى التزام هذه الشركات باستخدام هذه الموازنات وأهمية مشاركة جميع الأقسام في الإعداد لها.
    تقوم هذه الدراسة على خمس فرضيات، تدور أهدافها حول التعرف على مدى الالتزام بتطبيق الموازنات التخطيطية ومدى استخدام القواعد والأسس العلمية في عملية التخطيط من خلال الموازنات التخطيطية وتوافر المعلومات الكافية والتعاون بين أفراد الأقسام لإنجاح عملية
    التحضير للموازنات التخطيطية وكذلك متابعة نتائج هذه الموازنات من خلال تحليل مخرجات النظام وتقييم أداء الموازنة من حيث مقارنة المخرجات الفعلية مع المخطط مسبقاً في الموازنة التخطيطية التي تم تطبيقها.

    للتحميل اضغط على الملفات المرفقة

    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
رسالة ماجيستير : مدى قدرة مدققي الحسابات الخارجيين على تدقيق حسابات الشركات الأردنية المتعاملة في التجارة الإلكترونية
رسالة ماجيستير بعنوان :- " مدى قدرة مدققي الحسابات الخارجيين على تدقيق حسابات الشركات الأردنية المتعاملة في التجارة الإلكترونية " تنقسم الدراسة إلى... (مشاركات: 0)

رسالة ماجيستير : ركائز منع التحريف والتلاعب في القوائم المالية المنشورة الصادرة عن الشركات المساهمة العامة الأردنية
رسالة ماجيستير بعنوان :- " ركائز منع التحريف والتلاعب في القوائم المالية المنشورة الصادرة عن الشركات المساهمة العامة الأردنية " الملخص :- هدفت... (مشاركات: 0)

متطلبات ومعوقات تطبيق مدخل التكلفة المستهدفة في الشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية
الملخص هدفت الدراسة إلى التعرف على مجالات استخدام التكلفة المستهدفة في الشركات الصناعية الأردنية والتعرف على مدى توافر العناصر اللازمة لتطبيق هذا... (مشاركات: 0)

ركائز منع التحريف والتلاعب في القوائم المالية المنشورة الصادرة عن الشركات المساهمة العامة الأردنية
رسالة ماجستير عن ركائز منع التحريف والتلاعب في القوائم المالية المنشورة الصادرة عن الشركات المساهمة العامة الأردنية .. يمكنكم الإطلاع على الرسالة... (مشاركات: 0)

مدى استخدام أساليب المحاسبة الإدارية في الشركات الصناعية الأردنية المساهمة العامة
استخدام أساليب المحاسبة الإدارية في الشركات الصناعية الأردنية المساهمة العامة (دراسة ميدانية) (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية
لا يوجد