التاريخ :17-09-2014 م


السادة / ديلويت اند توش وبكر أبو الخير وشركاهم المحترميــــن

الرياض - المملكة العربية السعودية

الموضوع : خطــــاب إفصــــــاح

فيما يتعلق بفحصكم للبيانات المالية كما في 31/12/2013م نرى بأن حصولكم على تأكيد منا بصحة البيانات المحاسبية يعد إجراءاها ما يمكنكم من إبداء الرأي فيها .

في البداية نؤكد لكم باننا مسئولين عن عرض البيانات المالية للمؤسسة بصورة عادلة حسب المبادىء المحاسبية المتعارف عليها وقد قدمنا لمندوبكم كل السجلات المحاسبية والإحصائية المتعلقة بذلك ونؤكد بأنه لا توجد معاملات مادية لم تتضمنها السجلات ولا توجد التزامات طارئة على المؤسسة ينبغي الإفصاح عنها .

ومن ناحية أخرى فإن المؤسسة تمتلك كل الموجودات التي تم إظهارها في الميزانية ولا توجد أية مرهونات عليها.
وبالنسبة لأرصدة المعاملات مع الأطراف ذات العلاقة بالمؤسسة بما فيها الإيرادات والدائنون والمستحقات قد تم قيدها وإيضاحها بصورة تامة في البيانات المالية ونفس الأمر ينطبق على الترتيبات مع المنشآت المالية فيما يختص بالأرصدة النقدية
- لسنا علي علم بأي قضايا معلقه أو مهدد بها, أو أي مطالبات أو ربوط لم يتم الإحتياط لها أو الإفصاح عنها , كما أننا نؤكد أننا لم نستشر أي محامي بشأن أي قضايا أو متطلبات أو ربوط .
وفي الختام نشير إلى انه لم تقع أية أحداث أو معاملات بعد 31/12/2013م تعتبر ذات تأثير مادي على بيانات المركز المالي لمؤسسة بذلك التاريخ أو بيانات نتيجة الأعمال للسنة المنتهية بذلك التاريخ .
-لم تقم إدارة المؤسسة بإعداد أو إصدار أية ميزانيات أو قوائم مالية لنفس الفترة المالية و هذا يعبر عن مسئوليتنا المطلقة .
و تقبلوا تحياتنا ,,,,
المدير العام