slide02.jpg

تقدم شركة ابنيات Abniyatكريستال بنسخته المتكاملة (كريستالEnterprise ), برنامج متخصّص في ( المحاسبة العامّة - إدارة المخزون - إدارة الرواتب و الأجور للشركات و المنشآت و المحلّات التجارية ) بالإضافة إلى نقاط البيع.

كمايقدّم “كريستالEnterprise ” أسلوباً إداريّاً متميّزاً لمستخدميه, من حيث ..
1- دعمه لإمكانية تعدّد الشركات وتعدّد المستخدمين .
2- تخصيص التقارير المحاسبيّة و المخزونيّة بحسب الحاجة, بما في ذلك تصميم الباركود و معالجة الأرقام التسلسليّة للمواد المعرّفة.
3- المرونة الفائقة و السهولة في الاستخدام من خلال ترابط نوافذه و سرعة الانتقال فيما بينها.
4- تأمينه مستوى تخصيص عالي يتناسب مع كافّة الاحتياجات, بحيث يمكن الاعتماد عليه كسطح مكتب كامل الأدوات و متكامل المهام للمستخدمين على أجهزتهم.
5- يتيح البرنامج إمكانية إنشاء عدّة مستودعات و التحكم بمخزونها من المواد و مراقبته بشكل دائم من خلال التقارير التفصيليّة التي يوفّرها.
6- إمكانية إنشاء عروض مبيع و شراء للمواد. و يدعم أيضاً تعدّد العملات.
7- يمكّن “كريستال Enterprise ” المستخدمين من تحرير كافة أنواع الفواتير و القيود الماليّة مع أمكانية عالية في تخصيصها تبعاً للحاجة إليها في ميدان العمل المحاسبي.
8- يوفّر نظام أمان يمكن من خلاله تحديد صلاحيات كل مستخدم على حدة و مراقبة عمله على البرنامج بشكل مستمر.
9- يوفّر للمستخدمين أدوات خاصة لحفظ نسخ احتياطية من البيانات و استعادتها لاحقاً عند الحاجة إليها, بالإضافة إلى أدوات أخرى لصيانة البيانات بشكل مستمر و معالجة الأخطاء و المشاكل لتحسين أداء البرنامج و المحافظة على سرعة معالجة البيانات و البحث عنها.

في انتظار زيارة موقعنا الاليكترونى http://abniyat.net اوالاتصال علي أ/ مريم أسامة ( مسئولة التسويق ) ( (يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)/ (يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة) / (يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)) العنوان :21 ش أحمد الزمر – المنطقة العاشرة – مدينة نصر - القاهرة
E-mail : (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
" الإبداع في التصميم و الاحتراف في التنفيذ "