النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مدى مساهمة المحاسبة الإدارية في اندماج المصارف التجارية

  1. #1
    الصورة الرمزية محاسب متخصص
    محاسب متخصص غير متواجد حالياً مشرف عام
    المشاركات
    2,654
    شكراً
    1
    تم شكره 73 مرة في 63 مشاركة

    مدى مساهمة المحاسبة الإدارية في اندماج المصارف التجارية

    هدفت هذه الدراسة بشكل رئيسي لإلقاء الضوء على مدى مساهمة المحاسبة الإدارية في كل مرحلة من مراحل اندماج المصارف التجارية والمتمثلة في كل من مرحلة التخطيط ، مرحلة التفاوض ، مرحلة الانهاء والتكامل ، كذلك في مرحلة تقدير وتحديد الآثار المتولدة عن اندماج المصارف التجارية، كما هدفت هذه الدراسة الى توعية إدارات المصارف التجارية بمدى مساهمة المحاسبة الإدارية في عمليات الاندماج، كذلك هدفت الى الوصول إلى النتائج والتي من شأنها تحقيق أهداف الدراسة.
    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
المحاسبة الإدارية والرقابة الإدارية ودورهم في التخطيط والرقابة
التعريف بالمحاسبة الإدارية: تعتبر من أهم العناصر المكونة لنظام المعلومات الإدارية في المشروع، فهذا النظام يوفر المعلومات المالية... (مشاركات: 0)

ماذا تعرف عن اندماج الشركات؟
أدت المتغيرات الاقتصادية التي ظهرت في ظل العولمة إلى قلق الشركات التجارية علىمستقبلها الاقتصادي في البقاء والقدرة على المنافسة، مما حدا بهذه الشركات... (مشاركات: 0)

المحاسبة عن عقود التأجير التمويلي في المصارف الإسلامية
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته... اليكم ملف كامل عن المحاسبة عن عقود التأجير التمويلي في المصارف الإسلامية بصيغة pdf يمكنكم تحميل الملف من... (مشاركات: 0)

تعريف المصارف التجارية و اهم مميزاتها
المصارف التجارية : المصارف التجارية تمثل القسم الأكبر في النظام المصرفي .وتأتي في الدرجة الثانية في التسلسل يعد البنك المركزي . الذي يباشر عليها... (مشاركات: 0)

إدارة السيولة في المصارف التجارية
تقوم المصارف التجارية بدور الوساطة بين المودعين الراغبين في استثمار مدخراتهم ضمن أدنى حد من المخاطر، مع حق استرداد هذه المدخرات عند الحاجة إليها،... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية