الدراسة فى الخارج حلم لكثير من الطلاب قد يتمكن البعض من تحقيقه بينما يستمر الأخرون فى الحلم، وكثير من الطلاب يأملون فى الـسفر إلى إحدى الوجهات الدراسية المرموقة من أجل الإلتحاق بجامعاتها والحصول على درجة الماجستير التى تفتح لهم أفاقاً وظيفية جديدة وعالم مهنى ملئ بالفرص.


فى ظل التطور التكنولوجى وثورة تكنولوجيا المعلومات التى نعيشها لم يعد هناك شئ صعب، وسهلت التكنولوجيا الكثير على الطلاب، ومن ضمن الخيارات الدراسية المتاحة لدراسة الماجستير فى الخارج خيار يجعل الطالب يدرس درجة الماجستير فى إحدى الجامعات الدولية المرموقة بدون أن يترك وطنه أو يتكبد مصروفات سفر باهظة.


كـيف ستحصل على الـماجستير بدون جامعة ؟


إن موقع What does MBA stand for يقدم الفرصة المثالية للطلاب العرب للدراسة فى الخارج، سواء بالطريقة التقليدية أو عبر تقنيات التعلم عن بعد المختلفة التى ساهمت بشكل كبير فى تغيير أنماط التعلم فى العالم، وصنعت طفرة واضحة فى مجال التعليم الدولى، فأصبح من الممكن الآن أن يدرس طالب الماجستير وفقاً لظروفه الخاصة ويحصل على شهادة الماجستير دون الحاجة للسفر إلى مقر الجامعة، وذلك من خلال الدراسة عبر الإنترنت حيث توجد برامج دراسية كثيرة متوافرة فى مجالات دراسية مختلفة فى أشهر جامعات العالم.
درجات الماجستير عن بعد


درجات الماجستير متاحة فى الكثير من المجالات الدراسية التى يمكن دراستها عبر الإنترنت، من أكثر تلك المجالات الدراسية إنتشاراً فى الأوساط الطلابية مجالات إدارة الأعمال، العلوم الإنسانية، دورات اللغة الإنجليزية، ودراسات وأداب اللغة الإنجليزية. وغيرهم الكثير.