النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: فحص أعمال ومستندات النقابة العامة للتجاريين عن العام المالى 2011

  1. #1
    الصورة الرمزية محاسب متخصص
    محاسب متخصص غير متواجد حالياً مشرف عام
    المشاركات
    2,654
    شكراً
    1
    تم شكره 72 مرة في 62 مشاركة

    فحص أعمال ومستندات النقابة العامة للتجاريين عن العام المالى 2011

    أولاً : وجود تلاعب وتزوير متعمد ببيانات الحاسب الآلى :
    تبين من فحص ومراجعة أعمال وحسابات النقابة العامة وجود تلاعب وتزوير متعمد ببيانات الأعضاء المسجلة على نظام الحاسب الآلى بالنقابة العامة الأمر الذي ترتب عليه إهدار أموال النقابة وذلك بتسجيل أرقام إيصالات سداد اشتراكات وهمية للنقابة لم يتم تحصيل المبالغ المدونة بها ، وصرف معاشات لأشخاص غير مستحقين0


    ويرجع ذلك لانعدام الرقابة الداخلية على نظام الحاسب الآلى المطبق بالنقابة ، وهو ما سبق الإشارة إليه تفصيلاً والتأكيد عليه مراراً ، وتعمدت النقابة عدم اتخاذ أي إجراء حاسم وفعال فى هذا الشأن ، وآخر ذلك ما تم إيضاحه بالمذكرة المرفقة بخطاب السيدة الأستاذة / وكيلة الجهاز الصادر برقم 417 بتاريخ 13/12/2011 ، والتعقيب المرسل للسيد الأستاذ / أمين عام النقابة ( لم يتم الرد عليه حتى تاريخه ) بخطابنا المحلى بتاريخ 31/12/2011 على رد النقابة المرفق بخطاب السيد الأستاذ / النقيب العام المؤرخ 26/12/2011


    وتتمثل الوقائع التى تم اكتشافها فيما يلي :
    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
صرف المعاشات المتأخرة للتجاريين
وافق مجلس إدارة النقابة العامة للتجاريين في اجتماعه أمس برئاسة المحاسب سمير علام نقيب التجاريين علي دعم النادي التجاري بدمياط ب 60% من تكلفة المباني... (مشاركات: 0)

28 مليار دينار حجم الموازنة المقترحة لتونس العام المالى المقبل
أعلنت الحكومة التونسية عن الموازنة العامة لسنة 2014 والمقدرة بأكثر من 28 مليار دينار (17 مليار دولار). وكشف وزير المالية إلياس فخفاخ خلال مؤتمر... (مشاركات: 0)

التحليل المالى فى ظل النظام المحاسبى المالى
ﺍﳌﻘﺪﻣﺔ .....................................................................................................2 ﺃﻭﻻ: ﻃﺮﺡ... (مشاركات: 0)

تراجع كبير فى أرباح "العامة للصوامع" فى النصف الأول من العام
أظهرت مؤشرات نتائج أعمال الشركة "العامة للصوامع والتخزين" خلال النصف الأول من العام المالى 2012-2013، تحقيق أرباح بلغت 3.2 مليون جنيه مقابل أرباح... (مشاركات: 0)

مصطلحات خاصة وهامة فى عالم التحليل المالى والسوق المالى
القيمة الدفترية: هي قيمة السهم الواحد من إجمالي حقوق المساهمين التي تظهر في الميزانية العامة للشركة، وتعني قيمة تصفية الأصول المتبقية للشركة بعد... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية