النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: عرض تقديمي: نظريات محاسبة التكاليف

  1. #1
    المشاركات
    123
    شكراً
    6
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

    عرض تقديمي: نظريات محاسبة التكاليف

    تعريف محاسبة التكاليف
    هي علم يشتمل على مجموعة من المبادئ و الأسس المحاسبية اللازمة لتقدير وتجميع بيانات التكاليف وتحليلها وتبويبها بغرض تحديد تكلفة الوحدة المنتجة سواء كانت سلعة أو خدمة والرقابة عليها ومساعدة الإدارة في رسم السياسات الإنتاجية والتسويقية، والاختيار من بين البدائل المتاحة لحل المشاكل الإدارية (مساعدة الإدارة في القيام بوظائفها من تخطيط وتنسيق ورقابة واتخاذ قرارات).

    قم بتحميل العرض التقديمي ملف باوربوينت وتعرف اكثر على نظريات محاسبة التكاليف
    الملفات المرفقة


موضوعات ذات علاقة
نظريات وقوائم التكاليف
لتحديد تكلفة الوحدة يتم تحميل عناصر التكاليف التي تكبدتها المنشأة على وحدات النشاط . وذلك من خلال إتباع أحد الأساليب التالية : 1- أسلوب التحميل... (مشاركات: 0)

اهم نظريات التكاليف
أهم نظريات للتكاليف وهي الأكثر شيوعا واستخداما وقد نشأت عدة نظريات ذلك للإختلاف الذي يتجسد عادة حول معالجة التكاليف الغير مباشرة سواء المتغير منها أو... (مشاركات: 0)

نظريات التكاليف
نظرية تكاليف إجمالية = تكاليف مباشرة + تكاليف غير مباشرة =تكاليف متغيرة + تكاليف ثابتة نظرية تكاليف الطاقة المستغلة =... (مشاركات: 0)

نظريات التكاليف
نظرية تكاليف إجمالية = تكاليف مباشرة + تكاليف غير مباشرة =تكاليف متغيرة + تكاليف ثابتة نظرية تكاليف الطاقة المستغلة =... (مشاركات: 0)

أهم نظريات التكاليف
نظرية التكاليف الكلية:ــ إن هذه النظرية ((من إسمها)) تعتمد على مبدأ التحميل الكلي للتكاليف سواء كان على الوحدات المنتجة أو على الوحدات المباعة سواءً... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية